الخميس، 26 يناير 2012

تنظيم الاتصالات: موبينيل افضل شبكة بمصــر في نقل الصوت والبيانات

 تنظيم الاتصالات: موبينيل افضل شبكة بمصــر في نقل الصوت والبيانات



تصدرت شبكة موبينيل تقرير جودة خدمات المحمول للربع الثاني علي التوالي الذي أصدره الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن الربع الثالث لعام 2011 مؤكداً تفوق شبكة موبينيل وصدارتها لجودة خدمات المحمول في مصــــر سواءً في مجال نقل الصوت ومختلف الخدمات الصوتية، او في مجال نقل البيانات والمعلومات، حيث تفوقت من حيث معدل نجاح بدء المكالمة ومعدل نجاح اتمام المكالمة اثناء الحديث ومعدل نجاح بدء خدمة نقل البيانات وكذلك متوسط الوقت اللازم للدخول علي شبكة الانترنت.


كما اشار التقرير الي ان موبينيل هي الشبكة الوحيدة التى لم تسجل اي حالات تجاوز للنسبة المسموح بها علي مستوي الجمهوريه سواء في كل معايير الخدمات الصوتية او معايير خدمات نقل البيانات.

وبهذه المناسبة عبر ايف جوتيه الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب عن فخره بشبكة موبينيل التي واصلت تميزها لربعين متتالين من العام الحالي في مجالي الخدمات الصوتية ونقل البيانات مشيراً الي ان موبينيل سوف تواصل الاستثمار في البنية الاساسية للشبكة بما يجعلها دائماً علي القمة.

اما المهندس ياسر شاكر نائب رئيس الشركة لقطاع التكنولوجيا فقد اشار الي ان تميز شبكة موبينيل يعكس الجهود المتواصلة التي تبذلها الفرق الفنية لتطوير الشبكة بصفة مستمرة بالإضافة الي تزويدها بشكل دائم باخر مستجدات تكنولوجيا المحمول من خلال افضل الموردين علي مستوي العالم.

ومن ناحيته قال المهندس اشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري ان موبينيل يسعدها ان تواصل تقديم خدمات الصوت وخدمات المعلومات التي يحتاجها العملاء عبر شبكة قوية ومتميزة توفر لهم الجودة التي يستحقونها.
وكان تقرير جودة الخدمة لشبكات المحمول الثلاث عن الربع الثالث من 2011 قد اظهر تفوق شبكة موبينيل من حيث معدل نجاح بدء المكالمة في جميع مناطق القاهرة الكبرى ومعظم محافظات الدلتا والصعيد والمدن الساحلية.

وبالنسبة الي معدل نجاح اتمام المكالمة اثناء الحديث واصلت موبينيل تفوقها علي الشبكتين الاخريين في اغلب مناطق القاهرة الكبري وفي بعض المناطق الساحلية. وفي معظم مناطق الدلتا أيضاً حصلت موبينيل علي المرتبة الاولي. كما شهدت موبينيل تفوقاً ملحوظاً في محافظات الصعيد والبحر الاحمر وسيناء التي تم قياسها.

وعلي صعيد جودة الصوت سجلتتف
 موبينيل تفوقا كبيراً في اغلب مناطق القاهرة الكبرى ومعظم محافظات الدلتا والصعيد، علماً بان موبينيل هي الشركة الوحيدة التى لم تسجل اي حالات تجاوز للنسبة المسموح بها علي مستوي الجمهوريه في كل معايير الخدمات الصوتية.

أما فيما يتعلق بخدمات الانترنت عبر شبكة موبينيل فقد شهدت موبينيل تفوقاً بارزاً في معدل نجاح بدء خدمة نقل البيانات عبر الشبكة في أغلب مناطق القاهرة الكبري وبعض مناطق الاسكندرية والمدن الساحلية وكذلك في اغلب مناطق الدلتا، وأيضاً في جميع مناطق القناة والبحر الاحمر والصعيد التي تم قياسها بمعرفة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وبالنسبة الي متوسط الوقت اللازم للدخول علي شبكة الانترنت عبر شبكة موبينيل تفوقت شبكة موبينيل في اغلب مناطق القاهرة الكبري وبعض مناطق الاسكندرية والمدن الساحلية والبحر الاحمر وسيناء والدلتا. كما شهدت الشبكة تفوقاً ملحوظا في جميع مناطق الصعيد التى تم قياسها. 

وأخيراً فيما يتعلق بسرعة نقل البيانات عبر شبكة موبينيل شهدت شبكة موبينيل تفوقاً كبيراً في أغلب مناطق القاهرة الكبرى بسرعة تصل الي 2642 كيلو بت/ثانية وكذلك في بعض مناطق الاسكندرية والساحل الشمالى بسرعات تصل الى 2832 كيلوبت/ثانية علماً بان الشركة لم تسجل اي حالات تجاوز للنسبة المسموح بها علي مستوي الجمهورية في كل معايير خدمات نقل البيانات.
----------------------------------------------------
                                                    Brat AmOoOr



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق