الاثنين، 16 يناير 2012

فيديو احدث العبايات 2012 عبايات خليجى اخر موضة مع الطرح للمحجبات

فيديو العبايات اخر موضة 2012 واحدث القصات، الألوان، الأقمشة




بتصميم طرازين من العباية، و تركيزاً لمجموعة أزياء الشتاء. ويحتوي الطراز الأول من العباية على حزام في منطقة الخصر، ويمكن كذلك الاستغناء عنه أيضاً في بعض المناسبات ليعطي مظهراً اكثر تألقاً. ويأتي الطراز الآخر من العباية فضفاضاً بانحناءة تُبرز التفاصيل بشكل واضح عند منطقة الخصر، وهذا الانحناء عبارة عن بروش يمكن الاستغناء عنه حتى يمكن أن تتلائم العباية





مع المناسبات الأخرى. تصميم بعض الشيلات التي يمكن ارتداؤها مع العباية السوداء البسيطة بشكل يعطي تنوعاً في الخيارات. وبالنسبة لمجموعة الأزياء الجاهزة العبايات بعض الإضافات الطفيفة لتتلائم مع الطابع - أطلقت حديثاً مجموعة من العباءات والأزياء الجاهزة لخريف وربيع /2012، من أين استوحيت والعباية. وقد عملت على صقل موهبتي في تصميم الأزياء من خلال الالتحاق بدورات تدريبية، ما أتاح لي تصميم أي نوعية من الملابس. كما أنني أميل لتصميم الملابس الجاهزة بقدر كبير من الحرية، وأحب التعامل مع الألوان لأنني اعتبرها انعكاساً للحياة، وعندما نرتدي التصاميم الجميلة ذات الألوان الجاذبة، فإن ذلك ينعكس إيجابياً على حالتنا المزاجية، ويضفي علينا السعادة والحيوية. هناك بعض القيود تتعلق بتصميم العباية واختيار لونها، وهذا التحدي يستهويني ويدفعني لإبداع تصاميم جميلة تكون على الموضة وتتسم بالحشمة في نفس الوقت.






- العباءة الحديثة دخلت إليها الكثير من التغيرات وخرجت قليلاً عن المفهوم التقليدي، لقد تغيّر أسلوب حياة المرأة العصرية، ونتيجة لذلك فقد أصبح هناك مزيداً من الطلب على العبايات التقليدية التي تتماشى مع روح العصر الحديث. وهناك مجموعة كبيرة من العبايات متنوعة الأشكال متاحة في الأسواق، ما يتيح لكل إمرأة انتقاء العباية التي تتلائم معها ومع أسلوب حياتها.


لقد استخدمت الحرير والساتان بالنسبة لمجموعة أزياء الشتاء، إضافة إلى قماش الكريب والمزركش. واحتل القماش المخملي مكاناً بارزاً في مجموعتي، إذ أنه يتمتع بالجمال والفخامة، وهي من الأشياء التي تلائم فصل الشتاء.


الإضافة إلى أزياء السهرة والعبايات بتصاميم كلاسيكية






المفاتيح : عبايات خليجية 2012 موديلات ، احدث عبايات سوداء 2012 ، عبايات خليجية روعه للسهرة 2012 ، عبايات للمحجبات 2012 ، يوتيوب فيديو عبايات خليجيه 2012 اخر موضه ، عبايات امراتيه للمحجبات موضه ، td]d, ufhdhj 2012ogd[dm s,]hx ggfkhj, عباء تشكيلات 2012للعباءة ، Latest video Abaya Abaya 2012 Gulf with the latest fashion offering veiled، فيديو2012اخر صيحات الموضة ، فديو موديلات عبايات محجبات 2012 ، تشكيلات للبنات موضه عبايات 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق